ما العادات السيئة للطفل التي يمكن أن تسبب تلف الأسنان؟

- Jun 26, 2019-

النمو الصحي للطفل معني بكل شيء. يأمل الآباء أيضًا أن يتمكن الطفل من النمو بصحة جيدة. حماية أسنان الطفل هي أيضا مهمة جدا. بعض العادات ليست جيدة لأسنان الطفل. فيما يلي وصف الأضرار التي لحقت بأسنان الطفل. عادة سيئة.


ما العادات السيئة للطفل التي يمكن أن تسبب تلف الأسنان؟

1. الأسنان تسوس اللسان

إذا استخدمت طرف لسانك لرفع الأسنان الأمامية العلوية والسفلية ، فسوف يتسبب ذلك في فتح وإغلاق جزئي بين الأسنان العلوية والسفلية ، وستكون هناك فجوات بين الأسنان. في الوقت نفسه ، سيتم فك الفكين العلوي والسفلي للأمام ، مما يؤدي إلى نتوء وفتح وإغلاق. .


2. مضغ على الجانب

سوف يقوم المضغ الجانبي بتدوير قوس الأسنان إلى جانب المضغ ، مما يؤدي إلى انحراف الفك السفلي نحو جانب المضغ ، مما يؤدي إلى الجانبين الأيسر والأيمن غير المتماثلين ، وهما عرضة لأمراض اللثة مثل تسوس الأسنان واحمرار وتورم اللثة.


3. التنفس الفم

تنفس الفم على المدى الطويل ، لسان الطفل وتراجع الفك ، يمكن أن يؤدي إلى قعس الفك العلوي ، القوس العلوي الضيق ، الأسنان ليست موحدة. المظهر مفتوح للشفاه والشفة العليا قصيرة والأسنان الأمامية العلوية بارزة.


4. العض الأشياء

يحب العديد من الأطفال أن يفركوا أظافرهم أو يعضوا قرونهم وأصفادهم وأبواقهم وحلمات مصهم. بعد فترة طويلة ، من السهل تشكيل تشوه صغير في الفتح والإغلاق للأسنان.


5. عادات النوم السيئة

يستخدم بعض الأطفال للنوم المرفقين ، والنخيل ، والقبضات ، وما إلى ذلك تحت جانب وجه واحد أثناء النوم ، أو مثل المنشعب الذي غالباً ما يتم بيده. هذه العادات هي التطور الطبيعي لمنطقة الوجه والفكين للطفل وتماثل الوجه. له تاثير.


6. بالفرشاة الكثير من القوة

تتسبب الفرشاة المفرطة للأسنان في تلف الجزء الضعيف من المينا والعاج على سطح السن بشكل مفرط ، وتشكيل عيب على شكل إسفين ، مما يسبب حساسية الأسنان ، وتسوس الأسنان الثانوي ، وحتى تعرض اللب أو تلف اللثة وضمور.


7. أكل السكر قبل الذهاب إلى السرير

تناول السكر قبل الذهاب إلى السرير يمكن أن يؤدي إلى تآكل الأسنان بسهولة وتشكيل تسوس الأسنان ، مما قد يسبب تسوس الأسنان.


8. الأسنان الفوضوية

سوف تتسع الأسنان ببطء ويتناسب الغذاء بسهولة مع الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتشكل العدوى.