نصائح لحماية أسنانك: كوب من tieguanyin بعد وجبة

- Aug 05, 2019-

على الرغم من أن عمر الأسنان أقل من عمر الإنسان بعشر سنوات ، فإن الأسنان المسنة ليست مصير الأسنان. الهدف الذي حدده خبراء الأسنان الأجانب هو: في سن 80 ، هناك 20 أسنان حقيقية في الفم. إن أفواه الحماية الـ 32 هذه هي الإخوة الذين قتلوانا مدى الحياة. بالإضافة إلى تنظيف الأسنان بالفرشاة باستخدام معجون أسنان بالفلورايد وتناول كميات أقل من السكر ، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يمكننا القيام بها ...


teeth 5 عادات الأسنان السيئة للرجال

الأسنان PK كل شيء

يحب الرجال إظهار صورتهم القاسية بسن فولاذي ، واستخدام الأسنان لتحدي جميع الأشياء الصعبة: أغطية زجاجات الخمر ، وقذائف العقرب ، والرفع الصعب فقط. تبدو الأسنان لا تقهر ، وفي الواقع قد يكون هناك تشققات خفية. أنسجة الأسنان صلبة وهشة ، صلبة ، مهزومة بشكل ضعيف ، ومرات قليلة ستعاني أيضًا من إصابات داخلية - يطلق على المصطلح "تكسير الأسنان".


فرش أسنانك بقوة

لا تظن أنه كلما كانت أسنانك أصعب كلما كانت أسنانك أكثر نظافة. سطح الأسنان عظم ومينا ، شديد الصلابة ، لكن المفاصل القريبة من اللثة هشة للغاية. إذا كنت تفريش بقوة لسنوات عديدة ، فلن يتم تنظيف الأسنان فحسب ، بل تسبب أيضًا تشوهات الأسنان. عند تقاطع الأسنان واللثة ، سيتم تنظيف "أخدود عميق" لفضح الأعصاب للعوامل المحفزة المختلفة. ويسمى "عيب على شكل إسفين".


لا تأكل جيدا

الرجال ليسوا أكلة صعب الإرضاء ، طالما أنها لذيذة ، ساخنة وحامضة ، لا توجد محرمات ، مما يعني أن أسنانها أكثر عرضة للخطر. على سبيل المثال ، وعاء ساخن وساخن هو البيرة الجليد. في المناطق الحارة والباردة ، تتورم الأسنان أيضًا ، والصباغ الموجود في الطعام يتغلغل بسهولة في مينا الأسنان لجعل الأسنان صفراء.


الدخان لا يترك اليد

عند التدخين ، تتسبب الحرارة ومنتجات حرق التبغ في تكاثر الفم بالفطريات ، مما يؤثر على الدورة الدموية المحلية للثة ، مما يؤدي إلى تقلص القرنية اللثة وتراكم الترسبات البنية الشبيهة بالقطران على سطح السن لزيادة الترسبات و حساب التفاضل والتكامل. تحريض وتفاقم مرض اللثة وتقليل نظافة الفم.


علامة

سطح السن مغطى بطبقة من مينا الأسنان لحماية العاج. ومع ذلك ، فإن المينا في جذر السن رقيقة نسبيا. قد تؤدي الإزالة المتكررة للأسنان إلى إتلاف مينا الأسنان ، مما يتسبب في فقد عاج الأسنان لطبقته الواقية ، وسيؤدي إلى إتلاف اللثة وتقليص اللثة وكشف الجذور. شكل الأسنان كبير وصغير ، وجذور الأسنان مكشوفة لجعل الأسنان أكبر وأكثر ، ومن المرجح أن تكون بقايا الطعام مسدودة ، وتشكل حلقة مفرغة من السد ، وقط الأسنان ، وزيادة أسنان.


◆ علمه 6 نصائح

كوب من tieguanyin بعد العشاء

الأسنان الجيدة لا تنفصل عن الفلورايد. Tieguanyin غني بالفلورايد ، حوالي 40 ٪ إلى 80 ٪ يذوب في الماء المغلي ، فمن السهل أن تتحد مع الكالسيوم في الأسنان ، وتشكيل طبقة من فلوريد الكالسيوم على سطح السن ، تلعب دورا في الحمض ومضادات التسوس.


تغيير معجون الأسنان كل شهر

لا ينبغي استخدام أنبوب من معجون الأسنان لفترة طويلة ، ويمكن تغيير العلامة التجارية والنوع شهريًا. على سبيل المثال ، الاستخدام طويل الأمد لمعجون الأسنان المضاد للالتهابات لا يحسن فقط مقاومة البكتيريا المسببة للأمراض في تجويف الفم ، ولكنه يقتل البكتيريا المفيدة أيضًا. وكلما طال استخدام معجون الأسنان ، زادت فرصة التعرض للبكتيريا ، لذلك من الأفضل شراء معجون أسنان لمدة شهر واحد.


اغسل أسنانك كل ستة أشهر

يعمل التبغ والكحول على تآكل الأسنان ، مما يؤدي إلى ترسب كمية كبيرة من البلاك والميلانين والجير على سطح الأسنان. لقد وجد خبراء الفم أن الرجال أكثر عرضة للإصابة بأمراض اللثة بسبب الكحول والتبغ والنظام الغذائي غير السليم. يوصى بغسل سرعة نمو الجير مرة كل ستة أشهر حتى عام واحد. عادة ، يجب مراقبة حالة الأسنان ، ويجب اكتشاف المشاكل في وقت مبكر.


تناول المزيد من الطعام العناية بالأسنان Vc

إذا تغيب فيتامين C ، فقد تحدث أمراض اللثة ، لذلك يجب عليك تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C يوميًا. تحتوي الخضراوات والبرتقال والليمون على مجموعة متنوعة من العناصر النزرة وغنية بفيتامين سي. لا يجب تجاهلها. إذا لزم الأمر ، يمكن أيضا أن تستكمل مع أقراص فيتامين C.


شرب القش مع الشراب

يعتقد الرجل أن القشة "أنثوية" جدًا ، لذلك يغلي الفم ، ويصبح الفم عبارة عن حمام مملوء بالمشروبات الغازية. الأسنان "غارقة" تمامًا وتؤدي بسهولة إلى تسوس الأسنان. ليس فقط المشروبات الحلوة ، ولكن أيضًا المشروبات الغازية والمشروبات غير المحلاة على ما يبدو ، فإن الأضرار التي لحقت بالمينا أكبر بكثير من الكولا ، التي تبلغ 3 أضعاف و 11 مرة من الكولا. لذلك ، بالإضافة إلى مياه الشرب ، من الأفضل استخدام قش للحد من التلامس بين المشروبات والأسنان.


بالفرشاة المياه الدافئة

قبل تفريش أسنانك ، انقع رأس معجون الأسنان بالماء الدافئ حوالي 35 درجة مئوية لمدة 1-3 دقائق. هذا يجعل الشعيرات ناعمة ومرنة ، مما يقلل من فقدان الاحتكاك من الشعيرات على الأسنان والأضرار المهيجة للثة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد نقع الدواء في معجون الأسنان في الماء الساخن ، تزيد الذوبان ويمكن تحسين فعالية معجون الأسنان.