كيفية اختيار فرشاة الأسنان

- Sep 04, 2019-

1. حجم رأس فرشاة الأسنان: وفقًا للوائح الجمعية الأمريكية لطب الأسنان ، يجب أن يكون طول رأس فرشاة الأسنان من 2.5 إلى 3 سم ، والعرض من 0.8 إلى 1 سم ، وهناك من 2 إلى 4 صفوف من الشعيرات ، من 5 إلى 12 حزمة من شعيرات في كل صف ، الطرف الأمامي لرأس فرشاة الأسنان يجب أن تكون مستديرة وحادة.


2. صلابة شعيرات: عموما ، يمكن تقسيمها إلى لينة ، محايدة وصعبة. إنه أكثر ملاءمة لاستخدام فرشاة الأسنان مع صلابة محايدة. عند شراء فرشاة أسنان ، يمكنك الضغط على شعيرات بأصابعك. إذا كان للإصبع إحساس بوخز ، فهذا يعني أنه صعب للغاية ويجب عدم استخدامه.


3. زاوية رأس الفرشاة ومقبضها: تتوفر فُرَش الأسنان المتوفرة تجارياً في كلا الإصدارين المستقيمين والمزاويين. النوع المستقيم أقوى عند الاستخدام. فرشاة الأسنان الزاوية لها تأثير تنظيف أفضل على الأسنان الخلفية. يفضل أن تكون هذه الزاوية من 17 درجة إلى 20 درجة.


4. قمة الشعيرات: يجب أن تكون قمة كل شعيرات مستديرة وحادة ، ويجب ألا يكون لها زاوية حادة. يمكنك استخدام يديك للمس والحكم عند الشراء.


5. فرشاة الأسنان الخاصة: المرضى الذين يعانون من أمراض اللثة أو كبار السن ، اللثة ضمور ، يتم زيادة المساحة بين الأسنان ، بالإضافة إلى فرشاة الأسنان العامة ، يجب استخدام فرشاة الأسنان بين الأسنان. تحتوي الفرشاة على شكل شريط طويل مدبب. إلخ ، يمكنك اختيار استخدام. هناك أيضًا فرشاة أسنان تحتوي على صفين فقط من شعيرات الشعر ، والتي تُستخدم لتدليك اللثة. الصفين الخارجيين من شعيرات أصغر من الصفين الأوسط من شعيرات ، والتي صممت خصيصا لتصحيح الأسنان المستمر. لا تقوم فرشاة الأسنان هذه بتنظيف سطح السن فحسب ، بل وتنظف أيضًا بقايا الطعام الموجودة على المنحنى. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من حركات غير مريحة (مثل مرضى السكتة الدماغية) ، يمكن استخدام فُرَش الأسنان الكهربائية ، الأيونفورات ذات الطاقة الضوئية ، إلخ.


5