الذهاب إلى النوم --- نحن فرشاة أسناننا معا!

- Jun 16, 2019-

كسول قليلاً ، كم مرة تقوم بتنظيف أسنانك يوميًا؟


أعتقد أن هناك الكثير من أحذية الأطفال الكسولة التي لا تنظف أسنانها إلا مرة واحدة يوميًا ، خاصةً في فصل الشتاء البارد ، مع فم كبير من الماء ، يتم تجميد الفم بالكامل. وقد حفز هذا الديدان كسول أن يكون لها عذر لعدم تنظيف أسنانهم ، كما لو كان مع هذا العذر ، يمكنهم تسلق السرير دون تفريش أسنانهم.


الذهاب إلى النوم --- نحن فرشاة أسناننا معا!


في الموسم الحالي لارتفاع درجات الحرارة ، هل تقوم بتنظيف أسنانك بالليل؟ في الواقع ، تنظيف أسنانك بالفرشاة في الليل ضروري أكثر من تنظيف أسنانك بالفرشاة في الصباح.


تنظيف الأسنان بالفرشاة قبل الذهاب إلى السرير أكثر أهمية من تفريش أسنانك في الصباح! ! !


في المساء ، ينام معظم الناس في فم مغلق. كامل تجويف الفم في بيئة مغلقة نسبيا. في البيئة التي تعاني من نقص الأكسجين ، من المرجح أن تتكاثر وتكاثر البكتيريا الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوقت اللازم لبقايا بقايا الطعام هو 6-8 ساعات. يتزامن أيضًا مع وقت النوم ليلا ، مما يخلق أيضًا ظروفًا للتكاثر البكتيري. تتأثر بالأسباب المذكورة أعلاه ، إذا في الليل


لا تقم بتنظيف أسنانك بالفرشاة قبل الذهاب إلى السرير ، ولا تحاول إزالة بقايا الطعام والبكتيريا ، وسيزيد عدد البكتيريا الضارة بشكل كبير ، وسيتم تآكل الأسنان. مع مرور الوقت ، قد يسبب الكساح.


سبب آخر هو أنه عندما يكون الشخص في حالة نوم ، لا تفرز الغدد اللعابية بشكل كاف ، ويتسبب التجفيف في تحمض تجويف الفم. في هذه الحالة ، من السهل استنباط بكتيريا عن طريق الفم ، والتي تسبب مشاكل فموية مختلفة.


فرش أسنانك في الصباح وستكون كسولًا في الليل. إذا لم تقم بتنظيف أسنانك بالفرشاة ، فانتقل إلى الفراش أو لم تضطر إلى تنظيف أسنانك بالفرشاة في منتصف حياتك. التخلي عن أفكارك القديمة وتصبح شخص جيد يهتم بصحة الفم ، ابتداء من هذا المساء.