تصنيف فرشاة الأسنان

- Aug 25, 2019-

رش فرشاة الأسنان: يمكن رش معجون الأسنان السائل على الأسنان. تقسم فرشاة الأسنان بالرش إلى فرشاة أسنان بالرش اليدوية وفرشاة للأسنان بالرش.

فرشاة الأسنان الكهربائية: تدوير بالاهتزاز لتنظيف الأسنان.

فرشاة الأسنان بالموجات فوق الصوتية: استخدام الطاقة بالموجات فوق الصوتية في تأثير التجويف اللثوي لتحقيق إزالة بكتيريا اللثة والشوائب.

فرشاة أسنان من الخيزران: تتكون الفرشاة من فرشاة عادية أو فحم من الخيزران ، كما أن مقبض الخيزران مصنوع من الخيزران الطبيعي.

فرشاة أسنان منزلية: يمكنها تنظيف الجانب الخارجي والجانب الداخلي وسطح المضغ للأسنان في نفس الوقت. يحتوي تصميم رأس الفرشاة على ثلاثة رؤوس فرشاة مدمجة في واحدة.

فرشاة أسنان أحادية الرأس: فرشاة أسنان صغيرة ذات رأس فرشاة تقوم بتنظيف أسنان الحكمة والأسنان مرتبة بشكل غير منتظم. لديها مجموعة متنوعة من الأشكال رأس الفرشاة.

الفرشاة بين الأسنان: وهي أساسا لتنظيف الأسنان المجاورة للأسنان بأسنان واسعة ، مثل المعاناة من أمراض اللثة وتسبب انكماش اللثة.

فرشاة أسنان صديقة للبيئة: مصنوعة من مواد طبيعية نقية مثل البامبو وحمض polylactic PLA (بلاستيك الذرة).

فرشاة أسنان مضادة للكهرباء الساكنة: مصنوعة من مقبض بلاستيكي أو سلك بلاستيكي مقاوم للكهرباء الساكنة أو من شعر حيواني مصنوع من شعيرات ذات خصائص مضادة للكهرباء الساكنة.

فرشاة أسنان الأطفال: فرشاة أسنان سيليكون صلبة مع شعيرات مدببة ، مخصصة للطفل.

فرشاة أسنان فحم الخيزران: تتم إضافة أيونات الخيزران النحاسية C المستخرجة من فحم الخيزران إلى الشعيرات ، واللون أسود طبيعي.


3(001)