كن لطيفا مع كل الأسنان التي تأتي معك

- Jun 21, 2019-

على الرغم من أن الأسنان ليست سوى عضو صغير في الجسم ، إلا أنها واحدة من أهم الأعضاء في الجسم. إذا كانت الأسنان مفقودة ، فإن المشاكل الجمالية التي تؤثر على وجهنا صغيرة ، مما يؤثر على صحتنا. لماذا نقول هذا؟ بسبب نقص الأسنان ، لا يمكننا مضغ الطعام جيدًا عندما نتناول الطعام ، لذلك لا يتم امتصاص غذاء جيد ، مما يؤدي إلى مشاكلنا الصحية.


كن لطيفًا مع كل سنّة تأتي معك


نعتز بأسنانك ، حتى لو كان لديك أسنان مكسورة وجذر عنيد ، لا تستسلم بسهولة. غالبًا ما يصادف هؤلاء المرضى في عيادة الفم. لديهم بعض التهاب اللثة أو أمراض الفم الأخرى التي تؤثر على صلابة الأسنان. قال المريض بلا مبالاة: "هذه السن نشطة ، وسوف يسحبها الطبيب من أجلي!" في الواقع ، هذه فكرة خاطئة للغاية.


سواء كان نفضيًا أو دائمًا ، يبدأ البشر في تمايز الخلايا في بطن الأم. بعد عدة سنوات أو حتى 20 عامًا ، يعد جزءًا لا غنى عنه من جسم الإنسان ينمو من الحالة الجنينية.


بعض الناس يشعرون دائما أن الأسنان ليست كبيرة. إذا لم تكن جيدة ، فسيتم فصلها. ليس هو نفسه بالنسبة أسنان؟ كما يعلم الجميع ، إذا كان مرض السن شديدًا إلى الحد الذي يحتاج إلى إزالته ، فإنه لا يمثل مشكلة في الفم فقط ، ولكنه قد يسبب زيادة في حدوث العديد من الأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والقلب التاجي مرض ، أمراض الكبد ، أمراض المعدة ، أمراض الكلى والسكري.


لذلك ، يذكرك الخبراء بعدم التخلي عن أسنانك بسهولة عندما لا يكون لديك خيار سوى علاج أسنانك مبكراً. إذا كانت هناك مشكلة ، فيجب عليك إيجاد وعلاج سبب تخفيف الأسنان تحت إشراف الطبيب. بمجرد إزالته ، لن يتم تجديده. فكر في الأمر كجهاز صغير في جسمك.