يجب عدم تبليل فرشاة الأسنان قبل تفريش أسنانك

- Jul 26, 2019-

عندما يقوم معظم الناس بتنظيف أسنانهم ، فإنهم يبللون فرشاة الأسنان ثم يضغطون على معجون الأسنان. ومع ذلك ، فقد أشارت بعض الدراسات إلى أن فرش الأسنان يمكن أن تنظف الأسنان دون تقطر. لذا ، ما الذي يجب عليك فعله قبل تنظيف أسنانك؟

يعتقد بعض الناس أن الماء قبل الفرشاة من السهل جعل فقاعة معجون الأسنان ، يبدو أنه يمكن تنظيف الأسنان بالفرشاة ، ولكن في الواقع ، من المرجح أن الكثير من الرغوة تجعل الناس يتوهمون أن المكان المغطى بالرغوة تم تنظيفه ، وبالتالي تجاهل الفرشاة بعناية بين كل سن.

الطريقة الصحيحة هي أن فرشاة الأسنان لا تحتاج إلى الغرق ، ما عليك سوى الضغط على معجون الأسنان وتنظيف الأسنان ببطء في الفم ، حتى يتسرب اللعاب الذي يتم إفرازه تدريجياً إلى معجون الأسنان ، بحيث يمكن تحقيق أقصى تأثير لتنظيف الأسنان.

ومع ذلك ، يعتقد بعض الناس أن عدم فرك الماء قبل تفريش الأسنان سيجعل فرشاة الأسنان جافة وصعبة ، وبالتالي فإن الفرشاة المباشرة ستضر بصحة اللثة. على المدى الطويل ، لن يستحق فقدان التهاب اللثة. ولهذه الحجتين ، أشار جين مينغ ، نائب مدير قسم طب الأسنان ، أول مستشفى تابع لجامعة تسينغهوا ، إلى أنه من الأنسب التسلل أولاً إلى فرشاة الأسنان ثم تنظيف الأسنان بالفرشاة.

يجب على الناس أيضًا الانتباه إلى صلابة فرشاة الأسنان ، مثل المرضى الذين يعانون من أمراض اللثة بحاجة إلى اختيار فرشاة أسنان ناعمة ، والتي تفضي إلى تنظيف شريط اللثة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض اللثة اختيار فرشاة أسنان ذات صلابة متوسطة ورأس فرشاة صغير. لا ينصح باستخدام فرشاة الأسنان لفترة طويلة ، وإلا فإن الشعيرات تميل إلى تراكم البكتيريا ، التي تضر بصحة الفم.

في الحقيقة ، لتنظيف أسنانك ، فإن تعلم الطريقة الصحيحة لتنظيف أسنانك هو المفتاح. أفضل طريقة لتنظيف أسنانك هي ترك رأس الفرشاة يميل 45 درجة إلى اللثة والتدليك بحركة دائرية. هذه الطريقة يمكن تنظيف الأسنان واللثة في زوايا متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام الخيط لتنظيف الأوساخ في الأسنان التي يصعب تنظيفها بالفرشاة بعد التنظيف.

بالإضافة إلى ذلك ، تخزين فرشاة الأسنان هو أيضا خاص جدا. يحب الكثير من الناس وضع فرشاة الأسنان في الكأس بعد تنظيف أسنانهم بالفرشاة. هذا خطأ ، ففرشاة الأسنان ليست سهلة الجفاف والجراثيم. من الصحيح وضع رأس الفرشاة لأعلى.