حماية الأسنان مربعة: غش لكل فئة عمرية

- Jul 06, 2019-

يعتقد الطب الصيني أن صحة الأسنان ترتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة الجسم. الفم مرآة للجسم ، وصحة الأسنان صحية. نشرت مجلة "Simple Simple" الأمريكية مؤخرًا ورقة تفيد بأن الفئات العمرية المختلفة لها نقاط أساسية مختلفة وأساليب مختلفة لحماية الأسنان. دعونا نلقي نظرة على الطرق المختلفة لحماية الأسنان لكل فئة عمرية.


20-40 سنة طريقة لحماية الأسنان

1. فرشاة أسنانك بشكل صحيح ومنع الحساسية. مع تقدم العمر ، تبدأ اللثة بالانكماش ، وتواجه الحمض والبرد ، وتحسسي. الطريقة الصحيحة للفرشاة يمكن أن تتجنب تدهور اللثة. يجب استخدام فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات وتنظيف الأسنان بزاوية 40-60 درجة للأسنان.

2. احذر من تآكل المينا. المشروبات الحمضية يمكن أن تؤدي إلى تآكل المينا. من الأفضل شرب شراب بالقش وشطفه في الوقت المناسب.


40-50 سنة طريقة لحماية الأسنان

1. تحقق ما إذا كان ملء كاملة. بعد الحشو المستخدم لملء الأسنان وترتدي أو ترخي أو تتشقق ، فمن السهل أن تولد البكتيريا وتسبب تسوس الأسنان. يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لحالة ملء الأسنان ، والعثور على المشكلة ورؤية طبيب الأسنان في الوقت المناسب.

2. ضمان نظيفة مكافحة اللثة. خلال هذه الفترة ، يعتبر التهاب اللثة أكثر شيوعًا ، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والتهاب المفاصل. يجب الانتباه إلى تنظيف الأسنان.

3. اغسل أسنانك باعتدال. شرب الشاي ، والتدخين ، وما إلى ذلك يمكن أن يسبب تلون الأسنان. لأسباب جمالية ، يمكن مطالبة المحترفين بتبييض أسنانهم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التنظيف المتكرر للأسنان يمكن أن يتلف المينا.


طريقة حماية الأسنان بعد 50 سنة

1. شرب الكثير من الماء لمنع تسوس الأسنان. يمكن أن تتسبب مئات العقاقير في جفاف الفم والبكتيريا ، بينما يساعد اللعاب على التخلص من البكتيريا الضارة التي تسبب تسوس الأسنان. لذلك ، يجب على الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن شرب الكثير من الماء لتعزيز اللعاب ومنع تسوس الأسنان.

2. البعد التكميلي D يمنع السقوط. يزيد خطر الإصابة بهشاشة العظام مع تقدم العمر ويكون أكثر عرضة لفقدان الأسنان. مكملات مناسبة من فيتامين (د) يؤدي إلى صحة الأسنان.