عملية تشغيل العناية بالفم

- Jun 01, 2019-

1. الأول هو تنظيف أسنانك كل يوم. أفضل وقت لتنظيف أسنانك هو في غضون نصف ساعة بعد تناول الطعام. حاول ، إن أمكن ، تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد ثلاث وجبات مباشرة وبهذه الطريقة ، لا يمكن أن يكون التنفس جديدًا فحسب ، بل يمنع أيضًا بقايا الطعام من توفير المواد المغذية للبكتيريا على سطح السن. يتم التحكم في كل مرة بالفرشاة لمدة دقيقتين ، وتحمي أساليب الفرشاة العلوية والسفلية اللثة. يستخدم العديد من الأشخاص طريقة التنظيف بالفرشاة الأفقية القوية ، مما يؤدي إلى التآكل المفرط وتحفيز التراجع عن اللثة. إيلاء اهتمام خاص لموقف الأسنان الإنسي والخلفي للأسنان الأمامية السفلى عند تنظيف الأسنان لتجنب تشكيل حساب التفاضل والتكامل. بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة ، اشطف فرشاة الأسنان بالماء عدة مرات ، وجفف الماء على الشعيرات ، واحفظها معكوسة.


2. استخدم فرشاة الخيط واللسان بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة. يصعب إزالة بقايا الطعام بين الأسنان بالفرشاة ، مما قد يؤدي إلى تراكم المواد الضارة وتلفها في الطبقات العميقة للأسنان. العلاقة بين لهجة واضحة. لذلك ، التنظيف بالخيط بعد التنظيف يمكن تنظيف الأسنان جيدًا. إيلاء اهتمام خاص للنظافة من طلاء اللسان. لا يمكن غسل اللسان بشكل مفرط ، وفرك اللسان في كثير من الأحيان بالقوة ، فإنه سوف يلحق الضرر بحل اللسان ، ويحفز براعم الذوق ، ويسبب تنميل الجزء الخلفي من اللسان ، وفقدان الذوق ، وفقدان الشهية. استخدم فرشاة لسان خاصة لتنظيف اللسان. يمكن أن تسبب فراشي الأسنان العادية أيضًا تلفًا في طبقة اللسان.


3. فحص الفم بانتظام وتنظيف الأسنان. يوصي طبيب الأسنان بأن تحتاج إلى تنظيف أسنانك مرة كل ستة أشهر أو سنة. وإجراء فحص شفهي شامل. هذا يمكن أن يجعل المشكلة الشفوية تختفي في مهدها ، وهي بسيطة وفعالة ، ولا تكلف الكثير.