هل معجون الأسنان فعال للرؤوس السوداء؟ معجون الأسنان للرؤوس السوداء لا يتطلب سوى 3 خطوات

- Jun 16, 2019-

هل معجون الأسنان فعال للرؤوس السوداء؟

الرؤوس السوداء تؤثر دائمًا على الجمال العام للبشرة. فقط نقاط سوداء صغيرة ، ودعنا دائمًا نقضي وقتنا أم لا ، ونبدو غاضبين عندما ننظر إلى المرآة كل يوم. هل ما زلت تتعرض للتخويف من الرؤوس السوداء؟ لا داعي للقلق بعد الآن ، طالما كان لديك الطريق الصحيح ، يمكن لمعجون الأسنان التعامل مع تلك البقع السوداء البغيضة. إن استخدام معجون الأسنان للرؤوس السوداء هو أرخص وسيلة للذهاب للرؤوس السوداء ، ولكن العديد من طرق التجميل غير صحيحة ، مما يؤدي إلى خصم كبير على استخدام معجون الأسنان للرؤوس السوداء. بعض معاجين الأسنان مزعجة أيضا. إذا كنت تستخدمها بشكل سيء ، سوف تؤذي البشرة الحساسة. هناك خطوات معينة لاستخدام الرؤوس السوداء لإزالة الرؤوس السوداء. هناك أيضا احتياطات.


كيفية استخدام معجون الأسنان إلى الرؤوس السوداء:

تحضير المواد:

أحد أكثر معاجين الأسنان نقاءً والأكثر شيوعًا (حاول اختيار معجون أسنان خفيف يحتوي على مكونات نباتية طبيعية لتجنب تهيج الجلد غير الضروري.)


خطوات محددة

1. تنظيف الوجه. من أجل تسهيل التطهير العميق للمسام ، اغسل وجهك بالماء الساخن أو بخار البخار لجعل المسام مفتوحة بشكل طبيعي. ثم تطهير الوجه جيدا بالماء الدافئ أو المطهر.

2. قم بضغط كمية صغيرة من معجون الأسنان في منطقة T أو الجزء الذي يحتوي على الرؤوس السوداء على الأنف ، وادفعه بالتساوي ، حتى يظهر اللون الأبيض بالكامل ، ثم سيكون هناك مكان بارد حيث يتم وضع معجون الأسنان. شعور.

3. حوالي 5 دقائق أو نحو ذلك ، يكون الإحساس اللطيف للمكان المطلي خفيفًا جدًا أو حتى يختفي ، ثم شطف معجون الأسنان بالماء ليكون جيدًا. ثم ستجد أن الرؤوس السوداء المزعجة قد ولت بالفعل.

ومع ذلك ، نظرًا لأن لمعجون الأسنان تأثير مزعج معين ، يجب الانتباه إلى بعض التفاصيل الصغيرة عند استخدام معجون الأسنان لإزالة الرؤوس السوداء.


الاحتياطات

1. نظف في الوقت المناسب ، لأن معجون الأسنان يحتوي على الفلورايد ، وهو مهيج ، ومن السهل إتلاف الجلد بعد وقت طويل.

2. استخدم معجون الأسنان للرؤوس السوداء في كثير من الأحيان ، مرة واحدة في الأسبوع يكفي. بعد كل شيء ، بعد انتهاء الرؤوس السوداء ، تكون قرنية الطبقة الجلدية هشة للغاية وتستغرق بعض الوقت للتعافي ، لذلك يجب ألا يكون عدد الاستخدامات متكررًا للغاية.

3. لا يمكن استخدام الحساسية الجلدية أو MM مع حب الشباب ، أو أنه سوف يسبب التهابات الجلد.

4. بعد غسل معجون الأسنان ، تأكد من استخدام ماء قابض أو مسحوق الحبر للحفاظ على رطوبة بشرتك.