كيفية حماية فرشاة الأسنان

- Aug 15, 2019-

1. بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة ، اغسل فرشاة الأسنان وحاول تجفيف الماء على الشعيرات. ثم ضع رأس الفرشاة ووضعها في مكان جاف وجيد التهوية. لا تضع رأس فرشاة الأسنان لأسفل في كوب الفم ، ولا تضع فرشاة الأسنان في غلاف بلاستيكي مغلق أو في صندوق معدني ، بحيث لا تكون رطوبة فرشاة الأسنان سهلة التجفيف وسهلة التكاثر البكتيري.


2. من الأفضل اختيار فرشاة أسنان نايلون وتجنب استخدام فرشاة أسنان مصنوعة من مواد مثل الشعر الخشن. لأن شعيرات النايلون مناسبة للتجفيف ، فليس من السهل البقاء في البكتيريا.


3. كل شخص يحتاج إلى فرشاة أسنان خاصة به ، لا يمكن خلطها أو اقتراضها من بعضها البعض لتجنب العدوى المتقاطعة. يحتاج الأطفال الذين يعيشون في الحضانة أو رياض الأطفال بشكل جماعي إلى وضع فراشي أسنان خاصة بهم بشكل منفصل ، ويجب تطهير شخص خاص مسؤول بانتظام.


4. من الأفضل استخدام فرشاة الأسنان في الصباح والمساء للتأكد من أن فرشاة الأسنان لديها فترة تجفيف طويلة وجيدة للتعقيم.


5. لا ينبغي غارقة فرشاة أسنان شعيرات النايلون في الماء المغلي ، وإلا فإن الشعيرات تنحني وتشوه بعد تسخينها.


6. تغيير فرشاة الأسنان بانتظام. في حالة استخدام نفس فرشاة الأسنان في الصباح والمساء ، من الأفضل استبدال فرشاة أسنان واحدة في شهر واحد. يجب ألا تتجاوز فترة الاستبدال 3 أشهر. إذا كنت تستخدم فرشاة أسنان واحدة في الصباح والمساء ، فيمكن تمديد دورة الاستبدال وفقًا لذلك. ومع ذلك ، إذا تم العثور على شعيرات مسكن ، ثني ، تشعب ، إلخ ، فيجب استبدال فرشاة الأسنان على الفور ، بغض النظر عن مدة استخدام فرشاة الأسنان.