الاختيار اليومي من فرشاة الأسنان ، ما عليك أن تعرف

- Jul 31, 2019-

تواجه نماذج التدليك والعاصفة والواجهة الأمامية مجموعة رائعة من فرش الأسنان على أرفف السوبر ماركت. كثير من الناس لديهم هذا النوع من الأسئلة: تقول الكلمات الدعائية لكل فرشاة أسنان أن لها تأثيرات فريدة. أي نوع من فرشاة الأسنان هو الأنسب بالنسبة لك ، وفقًا لما يقوله خبير الفم: رأس الفرشاة صغير ، والفرشاة ناعمة وصعبة ، وفرشاة الأسنان ذات الفرشاة لها أفضل تأثير صحي.

الاختيار اليومي من فرشاة الأسنان ، ما عليك أن تعرف


حجم فرشاة

يقول الخبراء إن رأس الفرشاة أصغر بشكل عام لضمان دورانه بمرونة في الفم. فم الأطفال صغير ويجب أن يكون رأس الفرشاة أصغر. بشكل عام ، يعتمد حجم رأس الفرشاة على وضع كل فرد. لا يوجد معيار موحد للنظر في حجم الفم ، ودرجة فتح الفم والعادات الشخصية.


شعيرات ناعمة وصعبة

يجب أن تكون الشعيرات ناعمة أو خفيفة. ولكن كن حذرا ، ليس من السهل تنظيف الشعر الناعم. في الوقت الحاضر ، معظم شعيرات الشعر مصنوعة من خيوط النايلون. على وجه التحديد ، يمكن تقسيمها إلى نوعين - الحرير العادي ودوبونت. حرير دوبونت لديه مرونة جيدة وليس من السهل سكبه.


علاج الرملي

بعد قطع الشعيرات ، إذا لم يتم تنعيمها ، فإنها تتعرض للتلف بسهولة شديدة. فرشاة الأسنان ذات الفرشاة ذات شعيرات مستديرة تمنع هذا الضرر وتحمي اللثة.

في الوقت نفسه ، يذكر طبيب الأسنان الجميع بأنه يجب استبدال فرشاة الأسنان كل 3 أشهر. وقت الاستخدام المفرط ، تتراكم البكتيريا في الشعر ، وهي ليست جيدة لصحة الفم. يجب على الأشخاص الذين يستخدمون شعيرات الحرير من DuPont أن يحلوا محل فرشاة الأسنان لأن الشعيرات لا تسقط.

بالإضافة إلى ذلك ، يكون رأس الفرشاة مربّعًا أو ماسيًا ، وتكون الحافة العلوية للشعيرات مائلة أو مموجة ، ويكون المقبض منحنيًا ومستقيمًا ، مما لا يؤثر على تأثير الفرشاة. من الجيد جدًا تنظيف الأسنان بالفرشاة الأكثر شيوعًا في فرشاة الأسنان المستقيمة.


فرشاة الأسنان الكهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة

منذ أن دخلت فرشاة الأسنان الكهربائية السوق الصينية ، فقد تم تفضيلها تدريجياً من قبل الناس بسبب ميزاتها المريحة والموفرة لليد العاملة. هناك نوعان من فرش الأسنان الكهربائية الموجودة حاليًا في السوق ، وهما فرش الأسنان الكهربائية العادية وفرشاة الأسنان الاهتزازية الصوتية. يوصى كبار السن أو الأطفال أو ذوي الإعاقات الجسدية باستخدام فرش الأسنان الكهربائية العادية. ولكن يجب ألا يكون تأثير هذا النوع من فرشاة الأسنان خرافيًا للغاية ، طالما أن طريقة الفرشاة صحيحة ، فإن فرشاة الأسنان اليدوية تكون بنفس جودة فرشاة الأسنان الكهربائية العادية. من الناحية النسبية ، فإن فرشاة الأسنان الاهتزازية الصوتية لها تأثير صحي أقوى. يمكن أن تتخلص من الطعام المتبقي في الأسنان بواسطة الموجات الصوتية. هذا التأثير صعب لفرشاة الأسنان الأخرى. لسوء الحظ ، هذه فرش الأسنان هي أكثر تكلفة.